لحظات مميزة

SKU
LF-1544
متوفر
575.00ر.س‏ (السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة)
-
+

المنتج متوفر ايضا في:

نظره عامة

يحتوي تنسيق "لحظات مميزة" على مجموعة مختارة من الأزهار النضرة بدرجات اللون الوردي، ويُعتبر هدية مثالية لمناسبات عديدة مثل الخطوبة ويوم الميلاد ويوم الأم. كن واثقاً بأن هذا التنسيق المنعش سيرسم ابتسامة على وجهها، فهو يجمع بين زهور الربيع وألوان الربيع معاً. تشكيلة رائعة من الهايدرنجا الزاهية والجوري القزمي والجوري المتفتح، مزيّنة بأوراق مزدوجة اللون وزهور صغيرة الحجم. تم عرض هذه التشكيلة في مزهرية زجاجية أنيقة تتناسب مع أنماط مختلفة من المنازل.

 

تفيض وروده بالأنوثة والجمال، كما أنها تحمل ألطف المعاني؛ فالجوري الوردي يرمز للامتنان والسعادة والنعمة. أما الهايدرنجا الوردية فهي ترمز إلى المشاعر الدافئة، ولكنها تحمل بين بتلاتها بعض الجدية أحيانًا فتدل على مشاعر الحب الصادق والإخلاص. شارك الحب والأمل من خلال عبق الورود المتدفق من هذه الهدية الوردية الخلاّبة.

المزيد من المعلومات
Colors Pink
Types of Flowers Hydrangea, Roses
Arrangement Style Vase Arrangement
Suitable For Best Wishes, Birthday, Congratulations, Engagement, Mother's Day, Thank You, Wedding
Comes With Complimentary Card, Glass Vase
Storage life 7 days
Orientation All-Around
Dimensions (CM) 20x30x20

نصائح للعناية بالزهور

  • احتفظ بالزهور في مكان بارد بعيداً عن تيارات الهواء ومصادر الحرارة مثل الأجهزة الكهربائية أو المدافئ الكهربائية، وبعيداً عن الأماكن التي تصلها أشعة الشمس المباشرة مثل عتبات النوافذ.
  • حاول أن لا تهمل الزهور لأكثر من يومين أو ثلاثة أيام، وعندما ترغب بتغيير المياه العكرة داخل المزهرية؛ قم أولاً بإخراج الزهور منها، ثم اقطع السيقان بشكل مائل باستخدام مقص أو سكين حاد بحوزتك لتتمكن الزهور من امتصاص أكبر كمية من الماء.
  • إن سقطت نباتات الزينة الخضراء تحت مستوى الماء قم بإزالتها فوراً من داخل المزهرية، وإلا ستتكاثر البكتيريا داخل المزهرية وتلوث المياه النظيفة، مما سيؤدي أيضاً إلى تحلل النباتات الخضراء بشكل سريع، خاصة إن لم يتم تغيير المياه لعدة أيام.
  • في بعض الأحيان ستلاحظ تغيير بسيط على لون حواف الزهور، فلا تقلق لأنها فعلياً تقوم بحماية الزهور. قم بإزالة هذه البتلات لأنها حتما ستسقط من الزهرة داخل الماء.
  • إذا كانت تتضمن باقة الزهور على الإسفنج الخاص بتنسيق الزهور (رغوة الأزهار)، فتأكد من أنها منقوعة دائمًا في الكثير من الماء.
  • قد تندهش من كمية الماء التي تحتاجها الزهور، وستلاحظ بأنها تقوم بامتصاص محتوى المزهرية بسرعة كبيرة. راقب مستوى الماء وقم بإضافة مياه جديدة بشكل منتظم، واحرص على أن تكون المياه الجديدة بدرجة حرارة الغرفة.
كتابة مراجعتك
فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب